مدرسة النهضة الثانوية للبنات
اهلا بكم في منتدى مدرسة النهضة الثانوية للبنات

مدرسة النهضة الثانوية للبنات

منتدى تعليمي تثقيفي ترفيهي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
الموقع الرسمي لمدرسة النهضة الثانوية للبنات : www.nahdabanat.freetzi.com
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

انشط عضو في هذا الاسبوع  بسبوسة


أفضل موضوع لهذا الأسبوع هو ( شيخ العرب همام ) في ( تراث وموروثات )

حمدا لله على السلامة استاذ سيد عبدالكريم

كل عام وانتم بخير



شاطر | 
 

 الرياضة اليوم (متجدد)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البرنس
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد المشاركات : 760
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: الرياضة اليوم (متجدد)   الأربعاء 1 أبريل - 5:39:46

قال حسام حسن إنه على يقين من تحقيق أمنيته بتولي منصب المدير الفني لمنتخب مصر في القريب العاجل.

وأضاف حسن للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يوم الثلاثاء "أتمنى أن أكون مديرا فنيا لمنتخب مصر، وأعتقد أنني سأحقق هذا الهدف قريبا جدا".

وتابع "كرة القدم حياتي، ولا أستطيع أن أتوقف عن التفكير فيها، فهي بالنسبة لي ليست وظيفة أو هواية".

وشدد حسن على أنه يسعى للتعلم وتطوير امكانياته كمدرب، مؤكدا ثقته في قدرته على النجاح في هذا المجال.

ويعمل حسن مديرا فنيا للمصرية للاتصالات في ثاني تجاربه في عالم التدريب بعد تولي مسؤولية النادي المصري البورسعيدي.

ويتمتع "العميد" بتاريخ فريد مع منتخب مصر كلاعب، إذ لعب 170 مباراة دولية سجل فيها 83 هدفا على مدار 21 عاما.

وأوضح اللاعب الفائز بكأس الأمم الإفريقية ثلاث مرات أنه تأثر كثيرا بالمدير الفني الأسبق لمنتخب مصر محمود الجوهري وأنه يعتبره بمثابة أب له.

العميد يتمنى خلافة المعلم
وتابع "إنه أعظم شخص تعاملت معه في حياتي، ويجب أن ينسب له كثير من الفضل في الإنجازات التي تحققها الكرة المصرية في الوقت الحالي".

وأشار إلى أن لحظة تسجيله لهدف مصر في مرمى الجزائر عام 1989، والذي كان سببا في تأهل مصر إلى كأس العالم، تعد هي اللحظة الأفضل في تاريخه الكروي.

وأبدى حسن ندمه على عدم إكمال مشواره الاحترافي في أوروبا بعد فترة قصيرة قضاها في ناديي باوك اليوناني ونيوشاتل السويسري.

وأضاف "كنت أن أتمنى أن أخوض تجربة احتراف في ايطاليا، ولكنني عدت إلى فريقي السابق الأهلي الذي كان يمر بظروف صعبة وقتها لأساهم في عودة انتصارات الفريق".

وعن رحيله عن الأهلي قال حسن: "الرحيل عن الأهلي كان لحظة عصيبة بالنسبة لي وقتها".

واستدرك "عندما أنظر إلى الماضي، أجد أنه كان أمرا جيدا لأنني لعبت للزمالك وحققت معه القدر نفسه من النجاح، ما جعلني واحدا من أكثر اللاعبين شعبية في مصر".
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنس
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد المشاركات : 760
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: سمير زاهر يجتمع مع الجهاز الفنى للمنتخب الأول   الأربعاء 1 أبريل - 5:49:35

القاهرة - البرنس- يعقد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم اجتماعا هاما الأربعاء مع الجهاز الفنى للمنتخب الأول بقيادة حسن شحاتة لمناقشة وبحث أسباب التعادل أمام منتخب زامبيا فى بداية تصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا .
وسيستمع سمير زاهر خلال الاجتماع إلى وجهة نظر المدير الفنى الذى سيشرح الأسباب التى أدت إلى التعادل ، وسيعرض حسن شحاتة على ر
وطالب سمير زاهر الجميع باستمرار المساندة والدعم للمنتخب الوطنى خلال المرحلة المقبلة رافضا نغمة التشاؤم ، وأكد ثقته ومجلس إدارة الاتحاد فى الجهاز الفنى واللاعبين وقدرتهم على مصالحة الجماهير المصرية وتخطى عقبة الجزائر .
وذكر زاهر أن التعادل الذى حققه المنتخب المصرى أمام زامبيا سيكون دافعا قويا للجميع من أجل الاستمرار فى حلم التأهل لكأس العالم بجنوب إفريقيا 2010
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنس
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد المشاركات : 760
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: ميدو يفصح: زكي يطلق شائعات ضدي .. ولم أعترض على   الأربعاء 1 أبريل - 5:53:39

خرج أحمد حسام "ميدو" عن صمته وقال إن عمرو زكي لاعب ويجان أتلتيلك هو الذي أطلق ما وصفه بشائعات عن تسببه في بعض المشاكل بعد ابتعاد الأول عن التشكيل الأساسي لمنتخب مصر أمام زامبيا.

وأفصح ميدو عن اسم زكي خلال تصريح لقناة الحياة بعد تصريحه السابق لـFilGoal.com أن أحد اللاعبين المحترفين بالمنتخب روج شائعات ضده.

وأضاف ميدو "لا أملك ضغينة ضد أي لاعب في المنتخب ولكن لا يجب بعد هذا الالتزام أن تروج ضدي هذه الشائعات".

ونفى ميدو إثارة أي مشاكل بسبب وجوده على مقاعد البدلاء، مؤكدا أن أحد لاعبي المنتخب المحترفين هو من أطلق هذه الشائعة لإثارة الاعلام والجماهير ضده.

وقال ميدو لـFilGoal.com عبر الهاتف من انجلترا "تردد بعد مباراة المنتخب الاخيرة إننى تسببت في بعض المشاكل مع بعض لاعبي الفريق ولكن هذا الكلام لم يحدث مطلقا وليس له اي اساس من الصحة".

وكانت صحف مصرية ومواقع رياضية إلكترونية قد نشرت تقارير تفيد بأن ميدو اعترض على عدم مشاركته أساسيا في المباراة، مثيرا مشكلة مع الجهاز الفني، متهما إياهم بمجاملة بعض اللاعبين.

وطالب ميدو وسائل الإعلام بسؤال جميع لاعبي المنتخب وأفراد الجهاز الفني "للتأكد مما أقوله، كما أطالب الجهاز الفني بتبرئتي من هذه الشائعات السخيفة".

وأضاف ميدو أن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر يعلم تماما مدى التزامه بقرار جلوسه على مقاعد البدلاء.

[]ارجوك يا كابتن حسن يا شحاته قبل ما تعلم فرقتنا ازاي ينفذوا خطه محكمه علمهم يحبوا بعض عشان خاطر الغلابه اللي نفسهم يروحوا كاس العالم بعد عشرين سنه حرمان
البرنس
وتابع "حينما أخبرني بأنني بين الاحتياطيين قبل محاضرة المباراة بدقائق قلت له بالحرف الواحد انني تحت أمره وأمر الفريق، وانني ساكون مستعدا للدخول في الشوط الثاني، وسأبذل قصارى جهدي حتى اكون اضافة قوية للفريق عند مشاركتي".

ودخل ميدو في الشوط الثاني بدلا من عماد متعب، وقدم مستوى طيبا في الدقائق التي لعبها على الرغم من انتهاء المباراة بالتعادل 1-1.

وأوضح مهاجم ويجان أثلتيك "صعقت عقب المباراة عندما تم ترويج هذا الكلام السخيف وتأكدت بنفسي أنه جاء على لسان زكي ومدير أعماله".

وشدد ميدو على أنه يريد توجيه رسالة لهذا اللاعب حول المعنى الحقيقي للاحتراف.

وقال: "أنا اكبر من هذه المهاترات والاحتراف الحقيقي هو اللعب لأكثر من عشر سنوات في أوروبا وبأندية لها تاريخها وعراقتها وليس بالتألق لشهرين أو ثلاثة وإحراز بضعة أهداف".

وأشار ميدو أنه على الرغم من المشاكل الكبيرة التي واجهته خلال مشواره الاحترافي الا أنه مازال صامدا "وأحرزت اكثر من 70 هدفا في أقوى بطولات الدوري في العالم".

وأعرب ميدو عن أمنيته أن "تصفى قلوب الجميع إذا كان يريد هذا الجيل تحقيق حلم الملايين وهو الوصول لكأس العالم".



عدل سابقا من قبل البرنس في الأربعاء 1 أبريل - 6:16:37 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنس
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد المشاركات : 760
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: المصرية آية مدني تفوز بذهبية العالم للخماسي الحديث   الأربعاء 1 أبريل - 5:58:48

القاهرة - البرنس- حققت آية مدني لاعبة منتخب مصر للخماسي الحديث مفاجأة كبيرة بحصولها علي الميدالية الذهبية في المرحلة الأولي لبطولة كأس العالم بالمكسيك.
وذلك بفوزها علي الألمانية ايفا التي حصلت علي ذهبية بكين 2008 ، وعلي البولندية بولينا الحاصلة علي الفضية ولورا ليتوانيا التي حققت برونزية بكين.
كانت آية قد فازت على الفرنسية اميلي كازا وانستساي من بيلاروسيا والإنجليزية جورجينا اهلرت والمجرية توس.

بذلك تحصل
آية مدني علي 60 نقطة في أولي بطولات كأس العالم واقتربت من التأهل للنهائي بألمانيا خلال 2009 .
وحصلت اية على 16 ميدالية في بطولة العالم للكبار حتى الآن وقد فازت من قبل بخمس ميداليات ذهبية تحت 18 سنة في بطولة العالم و9 ميداليات في عمومي السيدات.
وفي نفس البطولة تأهلت جيهان الميداني لأوليمبياد الشباب بسنغافورة 2010، وحصلت ياسمين خالد وزميلتها جيهان علي المركزين 23 و26 علي التوالي.
من جانبه أكد الدكتور محمود مدني والد اللاعبة أن محافظ الوادي الجديد اللواء أحمد مختار يرعي اللاعبة ويدعمها معنوياً وفنياً.
وأقام علي الحفني السفير المصري بالمكسيك حفل تكريم للبعثة برئاسة اللواء محمد الدمرداش توني رئيس اتحاد الخماسي الحديث.
وكان ياسر حفني قد حصل من قبل علي المركز الرابع لأول مرة في تاريخ الخماسي الحديث وحقق بطلنا رؤوف حسام علي المركز التاسع ليكون لدينا بطلان في قائمة العشرة الأوائل بخلاف حصول عمرو الجزيري علي المركز الحادي عشر، ومصطفي نوفل على المركز السادس عشر.
الجدير بالذكر ان الجهاز الفني لمنتخب مصر ضم البولندي مكاي فالديمار ومساعده وليد سيد.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنس
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد المشاركات : 760
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: كاكا يفقد الثقة في أطباء ميلان   الأربعاء 1 أبريل - 6:03:05

ألمح كاكا أنه سيفكر مرتين قبل أن يعالج أي إصابة مستقبلية إلى أطباء ناديه الإيطالي ميلان.

وأكد كاكا أنه يحقق تقدماً ملحوظاً في علاج إصابة قدمه التي لحقت أوائل فبراير الماضي حينما اتجه للعلاج في بلده البرازيل، بعد فترة من العلاج غير المجدي في ميلان.

ونقلت صحيفة "جازيتا ديلل سبورت" تصريحات اللاعب الحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم 2007 التي قال فيها: "حالتي تحسنت في أسبوع قضيته في البرازيل، أكثر مما تحسنت خلال خمسة أسابيع في ميلان".

وتابع اللاعب "أشعر أنني أفضل، ولا أشعر بأي ألم، وفي المستقبل أعتقد أنني سأعالج إصاباتي بطريقة مختلفة ... كرة القدم تغيرت كثيراً في الأعوام القليلة الماضية، فأصبحت تعتمد أكثر على القوة الجسدية، لذا أريد حماية جسدي بصورة أكبر".

ورفض كاكا تحميل أطباء ميلان مسؤولية تأخر شفاؤه، مؤكداً أنه "من الصعب الجزم بأن أطباء ميلان ارتكبوا أخطاء في العلاج، ولكني أعرف فقط بأنني سأتعامل مع إصاباتي بطريقة مختلفة في المستقبل".

ويأمل اطباء المنتخب البرازيلي في سرعة شفاء نجم الفريق ليلحق بلقاء السامبا مع بيرو يوم السبت المقبل في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم جنوب إفريقيا 2010.

وغاب كاكا عن مواجهة إكوادور والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق يوم الأربعاء الماضي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنس
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد المشاركات : 760
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: مصرع 19 مشجعا في حادث خلال مباراة كوت ديفوار ومالا   الأربعاء 1 أبريل - 6:13:39

قتل 19 مشجعا على الأقل في حادث انهيار جزء من سور باستاد فيلكس هوفويه في ابيدجان خلال مباراة بين كوت ديفوار ومالاوي في التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010.

وقال مسؤولون لوسائل إعلام يوم الأحد إن تدافع المشجعين أدى الى انهيار سور في الاستاد الذي تم تجديده مؤخرا من أجل استضافة بطولة افريقيا للاعبين المحليين التي اختتمت هذا الشهر.

وأطلقت الشرطة بعد ذلك قنابل مسيلة للدموع من أجل تفرقة الجماهير وهو ما أدى الى حالة ذعر أسفرت عن المزيد من الاصابات الخطيرة بين المشجعين الذين احتشدوا لمشاهدة النجم ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسي الانجليزي في أول مباراة له مع كوت ديفوار خلال التصفيات بعدما ابتعد لفترة طويلة بسبب الاصابة.

ويأتي هذا الحادث في أعقاب حوادث مماثلة خلال مباريات دولية في افريقيا خلال العقد الأخير من ضمنها حوادث في زامبيا وزيمبابوي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أجرى تفتيشا على جميع الاستادات الافريقية قبل انطلاق تصفيات كأس العالم وكان استاد فيلكس هوفويه من بين الملاعب التي مرت من الاختبار بنجاح.

وعلى صعيد كرة القدم، تغلبت كوت ديفوار على مالاوي بخمسة أهداف مقابل لا شيء ضمن منافسات المجموعة الخامسة للتصفيات.
وسجل دروجبا هدفين وأضاف اندري روماريك وسالومون كالو وبكاري كوني أهداف كوت ديفوار الأخرى.

وتضم المجموعة الخامسة ايضا منتخبي بوركينا فاسو وغينيا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عروسة البحر
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

انثى عدد المشاركات : 56
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 20/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: الرياضة اليوم (متجدد)   الجمعة 19 مارس - 17:52:14

فين الجديد يا برنس
انت فين ؟!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنس
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد المشاركات : 760
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: الرياضة اليوم (متجدد)   السبت 5 فبراير - 21:04:17

شكرا على مرورك
انشاء الله قريب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aswany
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المشاركات : 1215
العمر : 42
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الرياضة اليوم (متجدد)   الجمعة 16 ديسمبر - 14:52:04

فينك يا برنس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nahdaa.ahlamontada.net
 
الرياضة اليوم (متجدد)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة النهضة الثانوية للبنات :: الأقسام العامة :: الملعب ملعبنا-
انتقل الى: